الخميس، 10 مارس 2016

كما الصخر



أقفُ بِثِقه
تحت أشعةِ الشمس
أتصبب عرقاً
وكأني البطل
وكأني الفائز
في عز الصيف
حرارة الشباب 
تتدفقُ في عروقي
دقاتُ قلبي تتسارع
تتسارع
طنينُها في أُذُني
تكادُ تغمرني
لتسحقني
لكني كلصخر

في شبابي
لم أكن اعي
لم أكن أريد أن أعي
لم أكن مهتماً
لم أكن شيأً
لا أملك شيأً
لكني كنت سريعاً
كنت قوياً
جسمي صلب
كما الصخر

يداي ثابتات
نضري ثابت
قدماي ثابتات
رأسي ثابت
عقلي راجح
شعورى غامر
وأنا مقتنع
بما أعتقد
كلصخر

كما الصخر
كنت أقوي ما يكون
كلصخر
لم يوءثر في شيأ
كما الصخر
ليتك كنت هناك
لتراني
كلصخر

عشرون سنه
مرت
عشرون
كيف مرت
أين ذهبت
عشرون
لا أعلم
أحيانً
أتفكر
أين ذهبت

أحيانً
في غيهبِ الغسق
في تلك الساعةِ الموحشه
وإذا بنارِ الزمانِ
تغمُرُني
لتُغرِقني
لتُحرِقني
لتمحيني
لولا القمر
يذكرني
فأسترجِعُ
وأقول


سأقول
كما الصخر
كنت
وسأكون
كلصخر
أين أنت مني الأن
كما الصخر
لا تهزني ريح
كلصخر
أقف بثباتٍ وشموخ
كما الصخر
هزني بعنف
كلصخر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق